في النسيم قوس قزح قشور السمك كم الريح وول مارت منتجات العناية خطط يتم تضمين ضمان المنتج محدود مجانا لمعظم البنود. مع خطة العناية وول مارت اختياري يمكنك تحسين التغطية manufacturer39s من تاريخ الشراء. تغطية خطط منتجات العناية وول مارت 100 من تكلفة إصلاح أو استبدال، بما في ذلك رسوم الشحن للتبادل. We39ll تظهر لك الرعاية خيارات خطة والتسعير على الخروج إذا كان ذلك ممكنا، أو الذهاب إلى www. walmart. com/careplans لمزيد من المعلومات. ضمان المنتج: انظر ضمان الشركة المصنعة لمدة الضمان. انظر معلومات الضمان تفاصيل: انظر وصف البند للحصول على معلومات الضمان. تعتزم الإهداء خيارات هدية ليست متاحة لهذا البند. وهل سياسة التسعير ملتزمة بتوفير انخفاض الأسعار كل يوم، في كل شيء. حتى إذا وجدت سعرا أقل الحالي من متاجر التجزئة على الانترنت على متطابقة، المنتج في الأوراق المالية، يقول لنا، وتطابق ذلك أيضا. رؤية المزيد من التفاصيل في الانترنت الأسعار Match. The قوس قزح السمك قوس قزح السمك هو الكتاب الذي كتبه ماركوس فيستر. إزاء الأسماك التي هي أكثر جمالا من جميع الأسماك الأخرى لأنه يحتوي على جداول المتلألئة. عندما سئل عما اذا كان من شأنه أن نشاطره جداول جميلة، أجاب قوس قزح السمك أنه لن. في النهاية، قرر أن وجود أصدقاء كان أفضل من أن تكون الأسماك الأكثر جمالا في البحر. الصور الجميلة وحدها سوف يوجه الطلاب في، وسوف قصة يأسر منهم. وإليك بعض الأفكار والأنشطة التي يمكن استخدامها مع الكتاب. قوس قزح السمك هو كتاب ممتاز لاستخدامها في وحدة المحيط أو في وحدة الصداقة. فإنه يفسح المجال أيضا لمناقشة الصداقة، وتبادل، الجمال الداخلي / الخارجي، والفخر، والسعادة الحقيقية. عند قراءة هذا الكتاب لأول مرة لطلابك والمقاييس لامعة مسجلة على قميصك. بعد قراءة الكتاب، وتبادل المقاييس الخاصة مع طلابك. قوس قزح السمك (لحن: فرير جاك) الأسماك قوس قزح، قوس قزح الأسماك، في البحر، في البحر. A-splishing وعلى بعد الرش، A-splishing وعلى بعد الرش، انظروا في وجهي، انظروا في وجهي تكييفها من قبل لي من أغنية الأسماك العامة على شبكة الإنترنت الأغنية وضعت فوق في كل طلاب الشعر مجلة. أنا كتبته عنه ونسخها لكل طالب. ثم قدمت كل طالب بيضاء الأسماك إليسون خفض التدريجي. وأضاف لي TA جداول وتفاصيل لالقصاصات. استخدام الطلاب علامات أو أقلام التلوين لتلوين الأسماك، ثم أضيف نطاق الثلاثية الأبعاد إلى كل سمكة. قطعت جداول من اليسار أكثر كتاب الثلاثية الأبعاد يغطي أنني لن أترك لابنتي رمي بعيدا. كانت أغلفة الكتب من النوع الذي يتمسك من تلقاء نفسها. (تم شراؤها في مكتب مستودع.) بعد الملونة [ثد] لهم، تم لصقها الأسماك إلى الصفحة مع الأغنية. أنا أيضا بعمل نسخة من كل أغنية على البطاقات. بلدي TA يفعل العمل الفني، ثم كانت الصفحة مغلفة. منذ أعمل مع مجموعات صغيرة، وأنا استخدم هذا بمثابة مخطط سونغ. أنا طرحها على السبورة مع مقاطع المغناطيسية، ثم تتبع مع مؤشر ونحن نغني الأغنية. أنا لا أعرف لماذا تبدو هذه الأسماك كما هو الحال، لأنه هو في الواقع زرقاء جميلة جدا، والوردي، والبنفسجي. مقياس غريب المظهر هو المقياس الثلاثية الأبعاد. يمكن لكل طالب يشارك في خلق كتاب شكل الطبقة. قطع من الغطاء الأمامي والخلفي، وصفحات كافية لواحد لكل طالب. يمكن لكل طالب أن يكتب أو يملي الطرق التي يمكن مشاركتها مع أصدقائهم، ثم توضيح الصفحة. عندئذ ملزمة لجميع الصفحات معا لخلق كتاب الصف. تزيين غلاف الكتاب، وإدراج مقياس لامعة واحدة على الأقل. هناك العديد من الطرق لخلق قوس قزح الأسماك باعتبارها مشروع فني. الذهاب إلى هذا الموقع للحصول على نمط لجعل قرص مضغوط قوس قزح السمك: لأنني فقدت الموقع، واضطررت الى التكيف مع هذا المشروع. بلدي TA سواء وجدت أو ولفت قبالة نمط الأسماك تقريبا حجم ورقة نسخة. بدلا من ان يفعل كل قطعة على حدة، وقالت انها فعلت السمكة بأكملها. ولفتت أيضا إيقاف زعنفة منفصلة إلى أن قطع ولصقها على كامل في مؤتمر نزع السلاح. استخدام الطلاب الطباشير الملون إلى اللون / لطخة في الرأس والزعانف، والذيل. ثم لصقها الطلاب القرص المضغوط إلى مركز للأسماك. نحن علقت هذه حتى في إطار عملنا تواجه خارج بحيث الأقراص المدمجة يمكن أن يعكس أشعة الشمس. أقل من نمط آخر قوس قزح السمك أشبه ما على الحلقة. لم بلدي كس هذه، ولكني نسيت أن أقول لهم لإضافة colorsquot quotrainbow إلى الأسماك لأول مرة. دوه كنت في كبيرة جدا من امرنا. ولقد لاحظت فقط زعنفة فوق الحفرة CD في الصورة الأخرى. أنا أحب ذلك أفضل. سوء تضطر إلى تعديل نمط بلدي مرة أخرى. ) قوس قزح السمك يمكن أيضا أن يتم عن طريق نسخ شكل الأسماك بسيط على الورق البناء. يمكن للطلاب ثم الطلاء، واستخدام المناديل الورقية، الغراء الملون، أو ورقة ممزقة لاعطائه اللون. (اطلب منهم مغادرة رئيس، وزعانف، والذيل التراجع والا نفعل الجسم.) واحد على نطاق والأسماك لامعة ويمكن أن يضاف إما عن طريق استخدام لمعان، ورقائق الألومنيوم، والترتر الفضي، وأغلفة الكتب الثلاثية الأبعاد، أو ورق التغليف الثلاثية الأبعاد. وقال العين بتلو ويمكن أن يضاف أيضا. هذه الأسماك يمكن عرضها معا على ورقة زرقاء خفيفة قطع مع موجات في الأعلى. هذا هو واحد من السمك قوس قزح الأولى التي فعلت مع طلابي في السنوات مرت. هذا هو سمكة ناقصة أن كنت تستخدم كنموذج للطلاب لتبين لهم كيفية وضع جداول بطريقة متداخلة. هذا المشروع قوس قزح السمك مباشرة من الإنترنت: المواد: مشمع ورقة متنوعة الألوان من مربعات المناديل الورقية مخففة ورقة الغراء الأسود البناء المربع رقم واحد من نسيج لامعة أو ورق التغليف. طلاب ترسم مربعات المناديل الورقية على ورق مشمع باستخدام الغراء مخففة. تغطية كامل ورق مشمع. قطع اثنين من الأشكال السمك من الورق المقوى الأسود. عندما المناديل الورقية على ورق مشمع قد جفت، وتقليم ورق مشمع لتتناسب مع الأشكال السمك الأسود. الغراء على الساحة لامعة كما زعنفة الخاصة. الغراء على عيون كبيرة للمناورة إذا كنت ترغب في ذلك. الأسماك تبدو مثل الزجاج الملون وتبدو معلقة لطيفة جدا من السقف. اثنين من قوس قزح السمك (اللحن: ثلاثة الفئران مكفوفين) الأسماك اثنين من قوس قزح، اثنين من قوس قزح الأسماك، انظر كيف تسبح، انظر كيف تسبح ذيولها يتجه يسارا وأذنابهم تسير فى الاتجاه الصحيح، تلك الألوان الجميلة هي البصر تماما، هل رأيت من أي وقت مضى مثل مشهد مشرق جدا واثنين من قوس قزح الأسماك الأغنية أعلاه وأضيف أيضا للطلاب مجلات الشعر. أنا كتبته عنه، ووجه لي TA سمكتين في أسفل الصفحة. الطلاب الملونة الأسماك. (هذه الأسماك هي أيضا جميلة جدا في الواقع: الأزرق والوردي، والأخضر) عملت بعض الطلاب أيضا على تنسيق أنشطة الرياضيات. كان وجود نمط من وعاء السمك ونحن نسخها على 20 ورقة من ورقة زرقاء خفيفة. ثم وصفت كل وعاء السمك مع عدد من 1 - 20. وقد قطعوا من ومغلفة. عد الطلاب من العدد الصحيح من عدادات السمك في وعاء السمك. كانت العدادات الأسماك في الواقع محايات مصغرة الأسماك الملونة متعددة. ولدي أيضا بعض العدادات الأسماك البلاستيكية التي يمكن استخدامها، وكذلك المفرقعات الأسماك. كان يبذل أي نشاط آخر الرياضيات باستخدام pocketchart. قطعت 55 سمكة متعددة الألوان الخروج من الورق المقوى ومغلفة. ثم تم وضعها في pocketchart. عد الطلاب الأسماك في كل صف ومطابقة ذلك مع رقم البطاقة الصحيحة. وقدمت بطاقات عدد من بطاقة الرقم القياسي 3X5 خفضت الى النصف. يمكن عكس هذا النشاط عن طريق وضع بطاقات الرقم في pocketchart وجود طلاب العد من الرقم الصحيح من الأسماك لتتناسب مع الأرقام. ويمكن أيضا نفس السمك قصاصات من النشاط فوق أن تستخدم لممارسة الزخرفة وتجميع لأكثر / أقل. إذا طلابك يعملون على أكبر من وأقل من، هل يمكن أن تضع مجموعة من بطاقات الرقم في pocketchart. الطلاب يمكن أن يضع السمك مع فتح الفم في الفترات الفاصلة بين الرقمين، ولكن يواجه عدد أكبر (كما لو أنه يريد أن يأكل أكبر عدد). لهذا النشاط، وكنت بحاجة سمكة ذات وجهين. نحن أيضا الذهاب فيشين. أنا قطع بركة من ضوء ورقة زرقاء لوحة الإعلانات وتموجات المضافة. ثم لدينا ألوان مختلفة ورقة البناء الأسماك. وصفت كل الأسماك مع عدد، بريد إلكتروني، وكلمة البصر، كلمة اللون، وما إلى ذلك ثم مغلفة. يضاف مشبك الورق إلى فمه. الطلاب في محاولة للقبض على الأسماك باستخدام قطب (العصا) مع المغناطيس مرتبطة نهاية السطر. العصي المغناطيس لمشبك الورق (لا أميل الدبابيس الورقية استخدام البلاستيك المغلفة). للطالب ليكون قادرا على الحفاظ على الأسماك التي اشتعلت، يجب أن تحديد اي شئ على الأسماك. إذا كانوا غير قادرين على القيام بذلك، وأنا أقول لهم ما هو عليه، ثم أرمي الأسماك مرة أخرى في البركة. إذا كنت ترغب في تحويلها إلى المنافسة، هل يمكن أن يكون بطولة الصيد ومعرفة من الذي يمسك معظم الأسماك. فكرة أخرى أن كان لي، وأنني لم تحصل لمحاولة الخروج، وكان لجعل محشوة قوس قزح السمك. كنت ذاهبا ليكون الطلاب fingerpaint على ورقتين كبيرة من الورق. ثم كنت ذاهبا ليكون لي TA قطع منها في شكل الأسماك. ثم نحن ذاهبون الى الاشياء لهم. بطبيعة الحال، فإن كل طالب إضافة مقياس لامعة واحدة لأسماكهم. وأعتقد أن هذه من شأنها أن تبدو معلقة جيدة من السقف أو عرضها على المياه الزرقاء المذكورة سابقا. iteach345sPage (انزل الى السمك) وحدات www. hometown. aol. com/iteach345/page2/index. htm الشركة ذات المتكاملة: سلسلة قوس قزح السمك libweb. uncc. edu/cimc/integration/Units/RainboFi. htm قوس قزح السمك قوس قزح السمك الرياضيات لعبة (للطباعة) لقد اشتريت مؤخرا كتابين أن تدرج في هذا مصغرة وحدة: إن التقليد الأسماك وقصة مريب. كل من غيل دونوفان. تم شراؤها من الكتب من خلال مدارسنا معرض الدراسية للكتاب. في الأسبوع الماضي، وأنا أيضا بشراء الفيديو قوس قزح السمك في الحوض الجديد في جاتلينبرج، TN. كان لديهم أيضا جميع أنواع الألعاب كذلك. قوس قزح السمك تتل حكاية سونيا ساندر تم شراء هذا اللغز من البحيرة على ما أعتقد. أكملت واحدة من طلابي أنه الجمعة في الألغاز أمبير ألعاب محطة العمل. آخر تحديث ملخص 3.9.08The قوس قزح السمك ويطلب من الأسماك الأكثر جمالا في المحيط لحصة واحدة من ساطع جداول له مع الأسماك الصغيرة الزرقاء، والذي كان يرفض. جميع الأسماك الأخرى في البحر تترك له وحده، وتساءل لماذا. يذهب إلى الأخطبوط الحكيمة للحصول على المشورة، وتقول له إلى التخلي عن جداول له. قوس قزح السمك لا مضض ذلك، باستثناء واحد. في النهاية، هو أقل جمالا ثم كان عليه من قبل، ولكن لديه أصدقاء جدد، وهو الآن أسعد الأسماك في البحر. مبادئ توجيهية لالفلسفية مناقشة ماركوس Pfisters الأطفال الحائز على جائزة الكتاب قوس قزح السمك يثير تساؤلات حول الأنانية وأهمية المشاركة. في الكتاب، فيستر يصور قوس قزح الأسماك كحرف دون جدوى بسبب جداول مشرقة له. ويوصف بأنه الأسماك الأكثر جمالا في البحر. عندما تطلب سمكة زرقاء لأحد المقاييس له ترفض قوس قزح الأسماك، وهذا يسبب جميع الأسماك الأخرى لتركه وحيدا. وهذا يدل على الاستعلاء الذي يحتوي على السمك قوس قزح. ومع ذلك، بعد مغادرة الجميع، عجائب قوس قزح السمك، ما جيدة كانت المبهر، تلمع المقاييس مع أي شخص لنعجب بها حتى تلك اللحظة، كان فخره في جداول له الشيء الوحيد الذي جعله سعيدا، على الأقل وفقا له. عندما بدأ الجميع إلى تجاهل له، وقال انه بدأ التشكيك ما كان يعرف باسم السعادة. الحكيم الأخطبوط، الذي قيل قوس قزح السمك ستكون قادرة على مساعدته، ويقول الأسماك الخلط لتبادل جداول له. الأسئلة قوس قزح السمك اذا كان يمكن أن يكون من أي وقت مضى سعيدا بدونها، لأن أن يكون كل ما كان يعرف من أي وقت مضى. في النهاية، وقال انه تقرر مشاركة المقاييس له، ونتيجة لذلك، يصبح أسعد الأسماك في البحر. كان عليه الأنانية حقا من قوس قزح السمك إلى التخلي عن شيء انه عزيز على الرغم من انه كان العديد من المقاييس، وانه يقدر كل منهم. من أجل رفع مستوى السعادة للجماعة، فإنه يجب أن تعطي حقا بعيدا ما هو حق له فقط لجعل الآخرين يشعرون بالسعادة هل هذا الكتاب يقول أنه إذا كنت لا أميل التخلي عن أشياء سطحية الخاص بك، والناس سوف تجنب ويرفض لك] لا قوس قزح السمك يستحقون لاختيار ما يريد أن يفعله مع ممتلكاته الخاصة يمكن للمرء أن يجادل أيضا أن الكبرياء والغرور الذي عرض قوس قزح السمك كان السبب الآخر لم أكن الأسماك مثله. وقال انه مجرد الرياء المقاييس كان ينبغي أن يكون قوس قزح السمك على استعداد لتبادل جداول له هل قوس قزح السمك تم فقط بأنها سعيدة في نهاية القصة إذا هو [هدنت] نظرا بعيدا جداول له تتعلق القصة أيضا إلى فكرة أساسية من المنفعة الأساسية، السعادة للمجموعة مقابل السعادة للفرد. اساس المبادئ النفعية من أعظم فائدة لأكبر عدد وتعظيم السعادة عبر السكان واضح بسهولة عند التفكير في قرار قوس قزح Fishs والعواقب. في حالة قوس قزح Fishs، من الناحية النظرية، وقال انه كان على وشك أن قليلا أقل سعادة اذا خسر المقاييس له، ولكن نتيجة لأصدقائه وسوف تصبح أكثر سعادة. في الممارسة العملية، على الرغم من إعطاء الجميع نطاق وجعلت في الواقع له أكثر من سعيدة. هذا هو حالة واضحة من المواعظ ويجدر التأمل في. قد يقول الأطفال أن قوس قزح السمك يجب أن تشارك جداول له لأن لديه الكثير منهم. قد يقولون أيضا أن قوس قزح السمك لا ينبغي أن يكون لتبادل جداول له لأنه هو خيار لجعل. قد يقولون أيضا أن قوس قزح السمك يمكن أن يكون أجمل في قول لا للالسمك الأزرق، لأنها قد ترى أن هذا هو السبب الأكبر أن الأسماك الأخرى كان لالكره قوس قزح السمك. كذلك، قد يقول السمك الأزرق يجب أن يحترم ما قررت قوس قزح السمك، لأنه بعد كل هم جداول له. والأطفال يجب أن تتصل تجاربهم الخاصة حول تقاسم البنود أنهم لا يريدون ل، وكذلك ما حدث عندما أرادوا شيئا ولكن لم تحصل عليه. كيف عرفوا ما هو الخيار الصحيح لجعل، لإعطاء أو عدم إعطاء هل يفهمون لماذا لا يجوز لأي شخص أو قد لا ترغب في مشاركة شيء هل يعاملون الشخص إلى حد ما إذا لم ترغب في مشاركة ممتلكاتهم قوس قزح السمك هو كتاب ممتاز لأنه يسأل السؤال إذا كان النظر في السعادة من ذلك كله هو معقول في تكاليف تلك السعادة الخاصة. قد يقول الأطفال أن وجود أصدقاء هو قيمة لهم، حتى انهم سيتخلون عن شيء ما العزيزة. قد يقولون أيضا أن قوس قزح السمك سوفت كان لتبادل جداول له والتي لا تزال تكون مقبولة من قبل الأسماك الأخرى، لأنه يبدو من العدل أن تكون منبوذة من قبل المجتمع لمجرد أنك ولدت مع شيء لطيف. هذا الكتاب يطرح المعنوية التي بالانانية وقاس سوف أترك لكم وحيدا، ولكنه أيضا يترك الباب مفتوحا للنقاش حول موضوع وكم يجب أن تعطي من أجل تكوين صداقات أين رسم الخطوط مشاركة هو الموضوع الذي لا يزال على كثير من الأطفال العقول، ولذلك فإن هذا الكتاب هو وسيلة جيدة لتعريفهم النقاط الدقيقة للموضوع. أسئلة لالفلسفية مناقشة قبل قراءة كم منكم الاطفال التي تملكها أي وقت مضى أحد العناصر التي لم ترغب في المشاركة إذا بذلت ل، فإنه لم تجعلك أكثر سعادة أو حزنا هل بدلا من أن تفعل الشيء الصحيح أو تفعل الشيء الذي تريد القيام به هل لديك بدلا شيء خاص حقا كل شيء لنفسك أو لديك أصدقاء هل يجري فريدة من نوعها أكثر أهمية من أن يحب أثناء القراءة عندما ترفض قوس قزح السمك إعطاء السمك الأزرق واحد من المقاييس له كان قوس قزح السمك خطأ هل كان السمك الأزرق يتصرف انطلاقا من خط لطلب شيء العزيزة إلى قوس قزح Fishs القلب هل كان يطلب الكثير من قوس قزح السمك ماذا يكون نقطة الجمال إذا لم يكن لديك أصدقاء لنعجب بها الأخطبوط يقول قوس قزح السمك إلى التخلي عن جداول له هو الحق الأخطبوط في قوله وجود الأصدقاء هو أكثر أهمية من كونها جميلة عندما يقول الأخطبوط، وسوف تكتشف كيف تكون سعيدا، غير أنها تقول أن ما قوس قزح السمك يعتقد سعيدة كما كانت من قبل واسنت السعادة الحقيقية في الواقع تتلقى السمك الأزرق نطاق وهل أنانية من الأسماك الأخرى للمطالبة قوس قزح السمك كل ما قدمه من جداول الكتاب يقول أن قوس قزح السمك نما أكثر وأكثر مسرور لأنه وهب جداول له. هل هذا صحيح في كل الحالات إذا لم يكن، وإعطاء أمثلة. أسئلة بعد القراءة كان قرار قوس قزح Fishs لتبادل يستحق كل هذا العناء قوس قزح السمك كان سعيدا مع المقاييس له، وانه سعيد مع أصدقائه الجدد. هل هناك أنواع مختلفة من السعادة هل هم أصدقاء حقيقيين إذا كان أحد الأسباب الرئيسية التي ترغب قوس قزح السمك هو لأنه قدم لهم شيئا جدا إذا رفض قوس قزح السمك لإعطاء السمك الأزرق حجم بأدب، قد غيرت هذا fishs أخرى تصور له هل مشاركتها مع أصدقائك هل حصة كل شيء معهم وقد تم تطوير هذا الموقع بمساعدة من مؤسسة أسرة سكوير.
No comments:
Post a Comment